Be CoOoL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهلا و سهلا بكم في المنتدى بين عائلتكم و اهلكم

اذا كنت زائر و اعجبك المنتدى فنتمنى منك التسجيل به

و اذا كنت عضوا به فتفضل بالدخول اليه
Be CoOoL

اكبر تجمع للصبايا و الشباب فقط في Be CoOoL


    كوكتيل عزيزي

    شاطر
    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في السبت 19 فبراير 2011 - 17:56

    عزيزي اللي ضربت تامر حسني في ميدان التحرير ما عندك خوات بنات مثلا ؟؟؟

    عزيزتي البنت بخصوص انك سالخه جزمه نص متر ورافعه البنطلون لعند ركبك .... الاخت نازله على صبة باطون مثلاً

    عزيزي الوطن العربي بالنسبه لكل يوم بنطرد رئيس .... ستار أكاديمي مثلأ ؟؟

    عزيزي حسني مبارك....... سوبر جلوا مثلا ؟

    عزيزي حسني مبارك...بالنسبة لتعيين الملط وزير مالية، هي ناقصها تشليح مثلا؟


    عزيزي حسني بالنسبة انو الجماهير بتصرخ ... عامل فيها تامر حسني مثلا ؟

    عزيزي حسني مبارك بالنسبة لفوزك بـ99.9 بالمية بالانتخابات باقي انت ماصوت لنفسك مثلآ ؟؟

    عزيزي حسني مبارك .. الشعب يصرخ مش عاوزك ، وانت عامل ما تسمعهم ، . . مسوي نفسك ميت مثلا .؟^

    عزيزي تامر حسني بالنسبه لمقطع أغنيتك عشان أناعادي وأبويا كان عادي ... احد قالك اتوماتيك مثلا ؟

    عـزيـزي الصرصـور بـالنسبه انو كـل البنـات بصرخــو لما يشـوفوك تـامر حســني مــــثــلا!!



    عزيزي الطالب .. بخصوص قومتك من النوم الصبح... وتقول لآمك ابغى انام خمس دقائق ... وقت بدل ضآئع مثلا؟


    عزيزي الثلج بالنسبة لأنّك مو قابل تنزل ... ماسك على هاند مثلاً!!!


    عزيزي المثل اللي بقول العرس عندهم والطخ عنا .. الدوري الاسباني مثلا ؟

    عزيزي اللي مفكر بنات الناس لعبة عندك ... ما عندك بلاي ستيشن مثلا ؟


    عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة للسرعه باختيار الوزراء الجدد ... ابو الحروف مثلا ؟
    عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة للتشكيل الوزاري الجديد .. اخلي تلفوني مفتوح مثلا ؟


    عزيزي خروف العيد بالنسبة للحزن اللي بعيونك ... اموت عنك مثلا ؟

    عزيزتي شركة امنيه بالنسبه لمسجات أغنيلك, اجيب طبلة وارقص مثلا ؟


    عزيزتي تكية ام علي خارووف ب 99 دينار ,,, تنزيلات مثلا


    عزيزي عبد الحليم حافظ بالنسبة ل اغنيتك ( فحبيبة قلبك ليس لها عنوان ) ,,, بنت شوارع مثلا

    عزيزي الحكومه بالنسبة لاعاده النظر بخدمة العلم ... الطنطات كثرانه مثلا ؟

    عزيزتي كارول سماحه بالنسبه لاغنية ما بخاف ...... بتلعبي حديد مثلا

    عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة لعجز الميزانية عام 2011 ... نبيع اواعينا مثلا ؟

    عزيزتي ـاللي تقولين ماأحـد يفهمك , الأخت فيزيا مثلا ..!


    عزيزي محمود عباس بالنسبة ل خيار حل السلطه ,,, البندورة غاليه مثلا ؟

    عزيزتي يارا بخصوص اغنيتك انا انسانة ... حد قالك حيوانه مثلا ؟


    عزيزي عمرو دياب ... بالنسبة لأغنية حنيت ... ما صبغت مثلا؟؟

    عزيزتي الحكومه الرشيدة بالنسبة ل ( التغيير يبداء من صندوق الاقتراع ) ,,, فاتحين نوفيتية في مركز الاقتراع مثلا؟

    عزيزي اللي عملت عيد الام و ما عملت عيد الاب جكر انو في سفن اب و مافي سفن ام مثلا ؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    rere lady
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : الجوزاء
    الخنزير
    عدد المساهمات : 1667
    تاريخ الميلاد : 27/05/1995
    تاريخ التسجيل : 28/07/2010
    العمر : 22
    الموقع : jordan-zarqaa
    العمل/الترفيه : student in tenth grade
    المزاج : ✿❀ cool ✿❀

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف rere lady في الإثنين 28 فبراير 2011 - 15:43



    ____________________________________________________________________________________

    أنا مثلك أيها اللّيل لن يأتي صباحي حتى ينتهي أجلي


    عندما لا أبكى فهذا لايعنى أننى فقدت احساسى ... بل أحزانى كثرت على قلبى ...
    فلم أجد دموعاً تعادلها ... فأكتفيت بالصمت و لاتحسبوا ان الصمت ضعف او نسيان...
    فالارض صامته وفي جوفها بركان !!! الصمت لغتى فاعذرني لقله الكلام...
    فسكوتي لايعني جهلي عما يدور حولي ...
    ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الإثنين 28 فبراير 2011 - 17:33



    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:51

    عزيزي متملق صرماية بشار الأسد، شو رأيك تقله يفتحلك الفيسبوك بالأول مثلا


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:52


    عزيزتي فيروز بخصوص اغنيتك تعال ولا تجي بتتخوتي مثلا

    عزيزي تامر حسني .. بالنسبة لألبوم أخترت صح .. أختار نفس الإجابة مثلاً؟

    عزيزتـي إليسـا .. بالنسبـة لأغنيـة (بسمـع إسمـك بدمـع) .. اسـم حبيبـك بصـل مثـلاً؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:52

    عزيزي راشد الماجد .. بالنسبة لأغنية الغرقان .. نتصلك ع خفر السواحل مثلاً؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:54



    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:54

    عزيزتي نانسي عجرم بالنسبة لأغنيتك لمسة ايد نحسبلك ضربة جزاء مثلاً


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:55

    عزيزي المواطن ... بالنسبة للتنكيش بالمناخير وعلى الاشارة بالذات... مفكر حالك لحالك مثلاً ؟؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:55


    عزيزي تامر حسني بالنسبه لمقطع أغنيتك عشان أناعادي وأبويا كان عادي ... احد قالك اتوماتيك مثلا ؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:56

    عزيزي معمر القذافي ... مُـو نَاويّ تمشي عشَان ابُوي يريْحنَا ويغَير قنَاه الجزيره


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:56


    عزيزي صابر رباعي:بالنسبه لأغنيتك أتحدى العالم ... مفكر حالك معمر القذافي مثلآ ؟؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:56

    عزيزتي البنت بالنسبة لوجود المكياج الدائم بحقيبتك اسعافات اولية مثلاً؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:57



    عزيزي معمر القذافي بالنسبة للشمسية بتحاول تطير زي سنبل مثلا ؟


    عزيزي معمر القذافي بالنسبه لــ زنقه زنقه ... زحمان مثلا ؟


    عزيزي القذافي ، بالنسبه للملابس الي بتلبسها ، برعايه سوبرستار للستائر مثلأً ؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 20:59

    عزيزي الوالد ... لما تغمزني و احنا قاعدين عند الناس ... معجب فيي مثلا ؟؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الجمعة 1 أبريل 2011 - 21:00

    عزيزي جورج وسوف... بالنسبة لصوتك ...بالع اكزوزت مثلاً ؟؟؟


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    rere lady
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : الجوزاء
    الخنزير
    عدد المساهمات : 1667
    تاريخ الميلاد : 27/05/1995
    تاريخ التسجيل : 28/07/2010
    العمر : 22
    الموقع : jordan-zarqaa
    العمل/الترفيه : student in tenth grade
    المزاج : ✿❀ cool ✿❀

    رد: كوكتيل عزيزي

    مُساهمة من طرف rere lady في الأربعاء 15 يونيو 2011 - 13:14



    عزيزي جورج وسوف... بالنسبة لصوتك ...بالع اكزوزت مثلاً ؟؟؟



    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    bs 9ooto 7elo kteer


    ____________________________________________________________________________________

    أنا مثلك أيها اللّيل لن يأتي صباحي حتى ينتهي أجلي


    عندما لا أبكى فهذا لايعنى أننى فقدت احساسى ... بل أحزانى كثرت على قلبى ...
    فلم أجد دموعاً تعادلها ... فأكتفيت بالصمت و لاتحسبوا ان الصمت ضعف او نسيان...
    فالارض صامته وفي جوفها بركان !!! الصمت لغتى فاعذرني لقله الكلام...
    فسكوتي لايعني جهلي عما يدور حولي ...
    ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 0:15