Be CoOoL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهلا و سهلا بكم في المنتدى بين عائلتكم و اهلكم

اذا كنت زائر و اعجبك المنتدى فنتمنى منك التسجيل به

و اذا كنت عضوا به فتفضل بالدخول اليه
Be CoOoL

اكبر تجمع للصبايا و الشباب فقط في Be CoOoL


    ابو عدي البطل

    شاطر
    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    ابو عدي البطل

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في السبت 21 مايو 2011 - 20:20

    أهم الإنجازات العملية التي قام بها الرئيس صدام حسين في بداية الحكم!


    ضرب الجواسيس في العراق منذ في1970م والقضاء عليهم لمنع الأعداء من مراقبة ومتابعة للعراق وهي من الخطوات الأولى التي قام بها الرئيس صدام حسين والقيادة العراقية عند استلامهم الحكم .



    - تأميم النفط في عام 1971م من الشركات الأجنبية ليحقق الاستقلال الكامل لبلده ولتصبح ثروة العراق في أيدي أبناءه وهو أول حاكم عربي يقوم بذلك.



    - الاعتراف بالقومية الكردية ومنحهم حقوقهم من خلال الحكم الذاتي في بيان11 آذار 1972م ، بينما لم يحصل الأكراد في البلدان الأخرى على أي شي من حقوقهم ، وهو أول حاكم عراقي يقوم بهذه الخطوة .



    - إطلاق حملة وطنية شاملة في العراق في بداية السبعينات ولعدة سنوات لمحو الأمية والقضاء عليها.



    - تحقيق نمو اقتصادي للعراق في نهاية السبعينات اعد من أفضل اقتصاد بالمنطقة حيث وصل احتياط الميزانية في العراق إلى أكثر من 35 مليار دولار ووصل سعر الدينار العراقي اكثر من 3 دولارات كما حقق العراق نظاماً تعليمياً وطبياً مجانياً لا مثيل له في المنطقة .



    - كان الرئيس صدام حسين قريباً جداً من شعبه ، وهو الحاكم العربي الوحيد إذا لم نقل في العالم الذي كان يزور شعبه في كل أنحاء العراق من الشمال للجنوب ويتفقدهم أحوالهم ويطمئن عليهم، وهذا الشي معروف ومشهود له .



    - صد وتحطيم وبكل شجاعة واقتدار الهمجية الفارسية المجوسية في الحرب الإيرانية على العراق التي استمرت 8 سنوات وإفشال تصدير الثورة الإيرانية إلى داخل العراق والخليج العربي.



    الرئيس صدام حسين تجاوز جميع الخطوط الحمراء التي فرضها الغرب!

    إضافة إلى ما قام به الرئيس صدام حسين من إنجازات عظيمة فأنه قد تجاوز جميع الخطوط الحمراء التي فرضها الأعداء الصليبيون والصهاينة والاستعمار القديم والحديث (بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وأمريكا ومعهم روسيا) على دول العالم الثالث وخاصة العرب حيث قام بالآتي :



    - إنشاء جيش كبير وقوي يعد رابع اكبر وأقوى جيش في العالم باعتراف الأعداء وزرع ثقافة وروح الجهاد والتحدي لدى الشعب العراقي.



    - تطوير الصناعة الوطنية وإنشاء هيئة التصنيع العسكري وتحشيد جيش من العلماء والمختصين والفنيين التي نقلت العراق إلى البلدان المصنعة للأسلحة فأستطاع العراق من تصنيع وتطوير المعدات والقذائف والدبابات كدبابة أسد بابل والصواريخ أرض / أرض كالطارق والحسين والعباس وأبابيل والصمود ، وصواريخ ارض / جو كصاروخ التقاطع المضاد للصواريخ ، والصاروخ العابر للقارات العابد وطائرات ألاواكس عدنان 1و2 وتصنيع الغاز الكيماوي المزدوج والتوصل إلى طريقة ثالثه للتفاعل النووي وتصنيع المكثفات النووية بهدف كسر التفوق الإسرائيلي والغربي والوصول إلى منصة العلم والتكنولوجيا .



    - أول حاكم عربي تخطى معاهدة سايكس بيكو سيئة الصيت (التي قسمت الأقطار العربية وسلخت الكويت من العراق) وفاجأ أعدائه والعالم باستعادة الكويت للعراق بعد وقوفها مع الأعداء في إيذاء العراق ومحاولة تركيعه من خلال الحرب الاقتصادية .



    - أول حاكم في العالم جابه عسكرياً الجبروت الأمريكي القوة المنفردة العظمى الظالمة في العالم ومن احتشد معها من الدول الكبرى وغيرهم وظل 13 سنة يجابهها دون كلل ولازال يجابهها من خلال المقاومة البطلة التي هو خطط واعد لها .



    - أول حاكم عربي ضرب عمق الكيان الصهيوني بالصواريخ وأسقط ستراتيجية التفوق الإسرائيلي في المنطقة ، ولم يلوث يده أو يد أحد من حكومته خلال مدة حكمه في أيدي الصهاينة ولم يعترف بالتفاوض معهم بل دعا دائماً إلى محاربتهم وإخراجهم من ارض فلسطين من البحر إلى النهر ، وكان يساعد المقاومة الفلسطينية جهارا وفي ظل الحصار حيث خصص لكل عائلة شهيد فلسطيني مبلغ 10,000 دولار وأرسل كوادر طبية إلى الأردن لعلاج الجرحى الفلسطينيين .



    - استطاع أن يبني قاعدة متكاملة من الكوادر العلمية والفنية والمتخصصة لإعادة وبإبداع وبوقت قياسي جميع البنية التحتية التي دمرها الأمريكيون وحلفائهم في العدوان الثلاثيني 1991م رغم الحصار القاسي المفروض الذي ليس له مثيل بالتاريخ .



    - استطاع وبإدارة مبدعة من مقاومة الحصار الدولي الظالم لمدة 13 سنة الذي يعد أقسى وأطول حصار في التاريخ ، والذي منع فيه حتى قلم الرصاص عن العراق ، من استحداث بطاقة للتموين الشهري للمواطنين والتي أشادت بها منظمة الأمم المتحدة ، والاعتماد الذاتي على كثير من المنتجات الزراعية والصناعية.وإنشاء المشاريع الكبيرة كشق الأنهار وبناء السدود وأنشأ الجسور والطرق والمباني والمساجد والمدارس والجامعات فكان هناك 16 جامعة حكومية وعدد من الجامعات الأهلية وإنشاء مراكز أبحاث لتطوير المنتجات الزراعية والصناعية .



    - شعوراً من الرئيس صدام حسين بأهمية المنهج الإسلامي والإيماني في الحياة وتأثيره في تزكية النفس وسمو الأخلاق وتهذيب السلوك ورفع المعنويات لمقارعة الأعداء ، فقد قام وخلال سنوات الحصار الظالم بحملة إيمانية كبرى شاملة على مستوى العراق تضمنت إقامة دورات في حفظ القرآن الكريم وتفسيره ودراسات في السنة والسيرة النبوية المطهرة وإنشاء جامعة للعلوم الإسلامية في جميع التخصصات .



    - قام وبخطوة جريئة وشجاعة عام 1998م وهي وقف التعامل بالدولار الأمريكي عملة الدولة العظمى المهيمنة في العالم ، وهو الحاكم الوحيد في العالم الذي قام بتلك الخطوة .



    - خطط وجهز الإمكانيات اللازمة لأسرع وأقوى وأعنف مقاومة في التاريخ ضد الاحتلال الأمريكي في العراق (من تنظيمات حزب البعث وقوات الحرس الجمهوري والخاص وفدائيي صدام وجيش القدس ومن خريجي الحملة الإيمانية والمقاتلين العرب ) ووفر لهم جميع الأسلحة والمعدات اللازمة لحرب الكر والفر أو ما يسمى بحرب المدن والتي هي الآن تكبد الاحتلال وتنزفه دماً ومالاً وتذيقه مر الإحباط والتخبط .



    - حقق الرئيس صدام حسين الرقم القياسي العالمي في عدد آلاف من الإصابات والقتلى من الأمريكان منذ 1991م والذين لازالوا ينزفون من خلال المقاومة البطلة .



    - جعل الرئيس صدام حسين الأمريكان يدفعون ثمناً باهضاً من خلال استنزاف مئات المليارات من الدولارات من الخزينة الأمريكية منذ 15 سنه أي منذ 1991م من أجل عدوانهم واحتلالهم للعراق وما زالت المقاومة العراقية البطلة تنزف المليارات من الخزينة الأمريكية والتي كانت ستستغلها الإدارة الأمريكية لقهر واستعباد الشعوب.



    - أوصل الإدارة الأمريكية والحكومة البريطانية إلى حالة الإحباط والتخبط والسقوط السياسي والإعلامي والأخلاقي والاقتصادي والعسكري وسيصلون إلى حالة اليأس والهزيمة قريباً .



    علماً أن الرئيس صدام حسين كانوا دائماً مع شعبه العراقي خلال المواجهات والحروب المفروضة على العراق وفي أحلك الظروف وكان يقود أو يشرف بنفسه على المعارك والمواجهات الرئيسة مع الأعداء وكذلك يتابع ويشرف على إنتاج الصناعات والمشاريع الكبيرة ويكتب جميع خطاباته بنفسه وأخرها خلال الغزو الأمريكي البريطاني للعراق عام 2003م ظل الرئيس صدام يقاتل المحتلين ويحرض بخطاباته الشعب العراقي على مقاومتهم وقتالهم .ولم يغريه المنصب أو الثروة وظل وحتى بعد أسره محافظاً وصلباً في موقفه ومبدئه لم يغير ولم يبدل .



    ويكفي الرئيس صدام حسين والعراق شرفاًً بأن اسمه واسم بلده العراق ظل مستمراً في الواجهة ضمن أهم الأخبار الرئيسة المؤثرة في العالم طوال 25 سنة منذ 1980 وحتى تاريخه ولا زال مستمراً.



    لقد افشل صدام حسين بقيادته الفذة وأدارته الناجحة جميع مخططات ومؤامرات الأعداء ( لتوفر الإرادة والإدارة لديه ) والمقصود بالإرادة استقلال القرار دون تأثير قوى خارجية والإدارة هي استغلال جميع الإمكانيات المتوفرة بأفضل ما يمكن ، وهنا سأذكر أربعة مؤامرات خطيرة جداً خطط لها الأعداء ضد العراق واستطاع صدام من إفشالها :



    الأولى :

    الحرب الإيرانية على العراق والتي استمرت وبكل ضراوة لمدة 8 سنوات ( 1980 - 1988م )وبجبهة طولها 1300كم ، ولم يقم مجلس الأمن بواجبه من صلاحية لإجبار الجانب الإيراني على إيقاف الحرب المصر على استمرارها والرافض كل قرارات مجلس الأمن ( لأن أمريكا وحلفائها يريدون استمرارها ) ورغم أن إمكانيات العراق اقل بكثير من إيران إلا الرئيس صدام حسين استطاع أن يدير المواجهة بكل حكمة واقتدار ويحقق النصر المبين وأن يجرع الزعيم الإيراني الخميني السم ويضطره إلى وقف الحرب .



    الثانية :

    العدوان الثلاثيني عام 1991م على العراق ( وهو تحت حصار لمدة خمسة أشهر ونصف قبل بدأ العدوان ) الذي قادته الإدارة الأمريكية بالتحالف مع أكثر من 33 دولة من ضمنها دول كبرى مثل بريطانيا وفرنسا إضافة إيطاليا واليابان وأسبانيا ودول أوربية إسلامية وعربية لمدة 43 يوماً ( وهي تعني حرباً عالمية بكل المقاييس السياسية والإعلامية والاقتصادية والعسكرية وأنواع الأسلحة المستخدمة الأحدث وكثافتها ومجموع الدول المشاركة ) .


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر







    avatar
    عاشقة الصمت
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى الابراج : السرطان
    الخنزير
    عدد المساهمات : 499
    تاريخ الميلاد : 27/06/1995
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 22
    الموقع : al_Rusaifs
    العمل/الترفيه : Student at the School of life
    المزاج : ▫♫ happy ▫♫

    رد: ابو عدي البطل

    مُساهمة من طرف عاشقة الصمت في الأحد 22 مايو 2011 - 15:08

    avatar
    عاشقة القيصر
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى الابراج : العذراء
    الماعز
    عدد المساهمات : 1646
    تاريخ الميلاد : 14/09/1991
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرصيفة
    العمل/الترفيه : طالبة _ الفنان و المطرب المفضل القيصر كاظم الساهر
    المزاج : مزاجية حنونة مضحكة حبوبة

    رد: ابو عدي البطل

    مُساهمة من طرف عاشقة القيصر في الثلاثاء 24 مايو 2011 - 21:39

    و اناملك الجميلة التي كتبت و شرفني مرور صاحبها


    ____________________________________________________________________________________
    القيصر كاظم الساهر








      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 21 يناير 2018 - 21:28